Sql ERROR: ErrID: 145 ErrMsg: Table './wefaqnet_ad/rawasy_whoiswhere' is marked as crashed and should be repaired File: /usr/lib/php/RMIT/_inc/my_header.php Line: 74 Query: SELECT `wtime` FROM `rawasy_whoiswhere` WHERE `rawasy_whoiswhere`.`host_addr`='3.236.146.28' AND `rawasy_whoiswhere`.`sessid`='93885ba4614290329f682cf82b4ead22' LIMIT 0,1 Sql ERROR: ErrID: 145 ErrMsg: Table './wefaqnet_ad/rawasy_whoiswhere' is marked as crashed and should be repaired File: /usr/lib/php/RMIT/_inc/my_header.php Line: 86 Query: UPDATE `rawasy_whoiswhere` SET `username`='3.236.146.28', `wtime`=UNIX_TIMESTAMP(now()), `host_addr`='3.236.146.28', `guest`='1', `module`='ntopics', `url`='/ntopics.php?id=3' WHERE `rawasy_whoiswhere`.`host_addr`='3.236.146.28' AND `rawasy_whoiswhere`.`sessid`='93885ba4614290329f682cf82b4ead22' LIMIT 1
مواضيع الأخبار - عربي وعالمي
قتل رجل فلسطيني وأصيب آخرون، اليوم الثلاثاء، إثر مواجهات عنيفة في مدينة نابلس بالضفة الغربية بين شبان وعناصر من أجهزة الأمن الفلسطينية، عقب اعتقال المطاردين مصعب اشتية وعميد طبيلة.
وأعلنت عائلة فراس فايز يعيش (53 عاما) عن إصابته في الرأس، مما استدعى نقله للمستشفى بحالة حرجة، ليعلن الأطباء عن وفاته في وقت لاحق.
ونعت مجموعة "عرين الأسود" الراحل، ودعت لإعلان الحداد وعدم فتح المحلات التجارية ...


دعت هنغاريا الاتحاد الأوروبي إلى التوقف عن الحديث عن حزمة جديدة من العقوبات ضد روسيا، وأكدت أن ذلك لن يؤدي إلا إلى تفاقم أزمة الطاقة في أوروبا.
وقال وزير الخارجية الهنغاري، بيتر سييارتو، في تصريح أثناء وجوده في نيويورك للمشاركة في جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة: "يتعين على الاتحاد الأوروبي التوقف عن ذكر الحزمة الثامنة من العقوبات (ضد روسيا) والإشارة إلى مثل هذه الإجراءات التي من شأنها تعمي ...


أعلن إيغور نيكولين، عالم الأحياء الدقيقة، عضو سابق في لجنة الأمم المتحدة للأسلحة البيولوجية والكيميائية، أن الولايات المتحدة اختبرت أسلحتها البيولوجية على بشر أحياء في أوكرانيا.
ويشير نيكولين في حديث لوكالة نوفوستي الروسية للأنباء، إلى أن الولايات المتحدة اختبرت ضمن البرنامج البيولوجي العسكري للبنتاغون أسلحتها البيولوجية الحديثة المسببة لأمراض خطيرة على الأوكرانيين وحولتهم بذلك إلى "خنازير غي ...


وقال متحدث باسم السلطة القضائية، إن "الجزر الثلاث باتت في الدوائر العقارية الإيرانية باعتبارها أراضيَ مملوكة للدولة ضمن سندات تمليك رسمية وقانونية، بحيث يُدرج اسم إيران في الخانات المخصصة لاسم المالك لهذه الأراضي"، حسب قناة "العالم" الإيرانية.
وأعلنت إيران في فبراير/ شباط الماضي عن افتتاح أول مطار رسمي في جزيرة طنب الكبرى بحضور قائد القوات البحرية بالحرس الثوري الأدميرال علي رض ...


عترف وزير الدفاع الأوكراني أليكسي ريزنيكوف بوقوع خسائر فادحة واستنزاف الجيش الأوكراني، وطالب شركائه الغربيين بالمزيد من الأسلحة.
وقال ريزنيكوف في مقابلة مع صحيفة "وول ستريت جورنال": "نحن بحاجة إلى تطوير وحداتنا واستبدالها وتعديلها، لأن لدينا خسائر فادحة. نريد المزيد من المدرعات، والمزيد من الأسلحة من شركائنا. نحتاج إلى إعادة تنظيم صفوفنا على بعض الجهات، وتحديث التحصينات والتخطيط لاست ...


ذكر عضو في مجموعة القراصنة "راهديت" الروسية، شريطة عدم الكشف عن اسمه، إن الخسائر في صفوف القوات المسلحة الأوكرانية حتى الآن لا تقل عن 50 ألفا إلى 70 ألف قتيل.
وكان أليكسي أريستوفيتش، مستشار رئيس مكتب الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، قد صرّح مطلع يونيو الماضي بأن ما يصل إلى 10000 جندي أوكراني لقوا حتفهم منذ بداية العملية الروسية الخاصة، إلا أن عضو مجموعة القراصنة قال إن "خسائر ال ...


أفاد الكرملين، اليوم الثلاثاء، بأن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أطلع نظيره الفرنسي، إيمانويل ماكرون على التقدم بالعملية الخاصة لحماية دونباس وإجلاء المدنيين من آزوفستال.
وأوضح الكرملين أن بوتين أشار في مكالمة هاتفية مع ماكرون، إلى "تجاهل الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي لجرائم الحرب التي ترتكبها القوات الأوكرانية".
وأشار الكرملين إلى أن بوتين أكد لماكرون أن "المشاكل المتعلقة بالأ ...


أعلنت الدفاع الروسية أن الدفاعات الجوية الروسية أسقطت مقاتلة "ميغ 29" و10 مسيرات أوكرانية وصاروخين من طراز "توتشكا يو" وتم تدمير 38 منشأة عسكرية أوكرانية ومعاقل ومستودعات ذخيرة.
وجاء في البيان اليومي لوزارة الدفاع الروسية عن سير العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا في يومها الـ68:
-تم تدمير 38 منشأة عسكرية أوكرانية بصواريخ عالية الدقة، من بينها: مراكز قيادة، ومعاقل عسكرية، ومناطق ...


قال نائب رئيس مجلسT الأمن الروسي، دميتري مدفيديف، إن الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، لا يريد تسوية سلمية، ويسعى للاستمرار في استجداء الغرب للحصول على المال والسلاح.
وأضاف مدفيديف على قناته في "تلغرام": "زيلينسكي لا يحتاج إلى أي معاهدة سلام. بالنسبة له، السلام هو نهايته".
ووفقا لمدفيديف، فإن هذه النهاية يمكن أن تكون "إما سريعة، من النازيين، الذين سيعلقونه على فرع شجرة، ...


أكدت طهران أن "المفاوضات النووية بفيينا لم تتوقف، ومستمرة بوتيرة أخرى عبر تبادل الرسائل المكتوبة مع واشنطن بواسطة ممثل الاتحاد الأوروبي، لرفع العقوبات الأحادية المفروضة على إيران".
وفي تصريح لقناة "المسيرة"، أوضح وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، قائلا: "المفاوضات في فيينا لم تتوقف، بل مستمرة بوتيرة أخرى عبر تبادل الرسائل المكتوبة مع الأمريكيين بواسطة ممثل الات ...


بدأت القوات الروسية وقوات جمهورية دونيتسك في تدمير مواقع عناصر الجيش الأوكراني وكتائب "آزوف" المتطرفة بمصنع آزوفستال في ماريوبول، بعد خرقهم لوقف إطلاق النار.
وقال المتحدث باسم المكتب الصحفي لوزارة الدفاع الروسية، فاديم أستافيف، في تصريح اليوم الثلاثاء، إن مسلحي كتيبة "آزوف" والقوات الأوكرانية استغلوا نظام وقف إطلاق في آزوفستال للوصول إلى مواقع إطلاق النار، وقد بدأ استهدافهم الآن ...


اتهمت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ا، الحكومة الإسرائيلية بدعم النازيين الجدد في كييف.
وانتقدت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، تصريحات وزير الخارجية الإسرائيلية، وقالت "لقد أولينا اهتماما للتصريحات المناقضة للتاريخ لوزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد، والتي تفسر إلى حد كبير نهج الحكومة الإسرائيلية الحالية الداعم لنظام النازيين الجدد في كييف".
وأضافت في بيان اليوم الثلاثاء: &qu ...


أفادت وكالة "بلومبرغ" نقلا عن مصادرها، بأن شركة النفط والغاز الإيطالية العملاقة "إيني" تستعد لفتح حساب بالروبل الروسي في مصرف "غازبروم بنك" لدفع ثمن الغاز الروسي.
وأشارت المصادر إلى أن هذه الخطوة تتخذ بمثابة إجراء احترازي، وأن الشركة لا تزال بانتظار التوجيهات الإضافية من الحكومة الإيطالية بشأن إمكانية دفع ثمن الغاز عبر تلك الحسابات، وشروط التعاملات.
وقال مصدر مطلع لـ ...


أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية بأن طائرة المستشار أولاف شولتز ستتجه إلى اليابان دون دخول أجواء روسيا، مما سيزيد فترة الرحلة ساعتين.
وأشارت الصحيفة إلى أن مسار الطائرة سيكون فوق النمسا وهنغاريا ورومانيا وجورجيا وأذربيجان وكازاخستان ومنغوليا والصين وكوريا الجنوبية، مما سيزيد من فترة الرحلة بساعتين.
ومن المقرر أن يشارك المستشار الألماني في منتدى اقتصادي بطوكيو يوم 28 أبريل الجاري، وسيلتقي رئيس ...


دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش إلى وقف القتال في أوكرانيا لمدة 4 أيام للسماح بفتح ممرات إنسانية من 21 إلى 24 أبريل، تزامنا مع أسبوع الآلام الذي يحييه المسيحيون.
وقال غوتيريش في تصريحات للصحفيين "اليوم، أدعو إلى توقف إنساني لمدة أربعة أيام في الأسبوع المقدس، يبدأ يوم الخميس ويمتد حتى عيد الفصح الأحد 24 أبريل للسماح بفتح سلسلة من الممرات الإنسانية".
وأضاف أن الأمم المتحدة مس ...


أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن الغرب يتهرب من تسوية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي بذريعة الأحداث في أوكرانيا ويتحمل مسؤولية تفاقمه.
وقالت وزارة الخارجية في بيانها: "ننطلق من حقيقة أن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي طويل الأمد هو أحد بؤر التوتر في الشرق الأوسط، ويقوم على أساس عدم وجود تسوية سياسية. ويقع جزء كبير من المسؤولية عن الوضع الحالي على عاتق الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، اللذان يتهربا ...


قال وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، إن القوات المسلحة تواصل تنفيذ خطة تحرير أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك ضمن سياق العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا، مشيدا ببسالة الجنود.
وأضاف وزير الدفاع: "يقوم الجيش الروسي بتنفيذ المهام التي حددها القائد الأعلى في سياق العملية العسكرية الخاصة. ويجري تنفيذ خطة تحرير جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين باستمرار، وتتخذ التدابير للعودة إلى الحياة السلمية ...


أفادت وسائل إعلامية إسرائيلية بأن الشرطة الإسرائيلية قررت إغلاق باحات المسجد الأقصى أمام اليهود، اعتبارا من يوم الجمعة المقبل وحتى نهاية شهر رمضان.
وعادة ما تغلق الشرطة باحات المسجد الأقصى أمام غير المسلمين في الأيام الأخيرة من شهر رمضان، إلا أنه وبحسب المحللين فإن مدة الإغلاق تختلف من سنة إلى أخرى.
ويبدو أن هذه الخطوة تهدف إلى تهدئة التوترات التي اندلعت بين الفلسطينيين واليهود والاقتحامات للأماكن ...


أعلنت الرئاسة الفلسطينية أن الرئيس محمود عباس أكد لوزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن رفضه القاطع لأي تغيير للوضع القائم تاريخيا في القدس.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن عباس تلقى اتصالا من بلينكن بحثا خلاله "آخر التطورات الخطيرة التي تجري في الأراضي الفلسطينية، وبخاصة في القدس والمسجد الأقصى".
وقالت "وفا" إن عباس وضع بلينكن "في صورة الاعتداءات الوحشية لقوات الاحتلال ...


قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن سياسة العقوبات التي انتهجها الغرب والتي كانت تهدف إلى توجيه ضربة خاطفة للاقتصاد الروسي قد فشلت.
وأضاف الرئيس الروسي في كلمة خلال اجتماع حول القضايا الاجتماعية والاقتصادية، اليوم الاثنين: "من الواضح أن العامل السلبي الرئيسي للاقتصاد في الآونة الأخيرة هو ضغط العقوبات التي تفرضها الدول الغربية"، مشيرا إلى أن "الهدف كان تقويض الوضع المالي والاقتصادي في ...


(إجمالي 7,360) (ص 1 /368)     
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2022 وفاق برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية