يمن موبايل تحتفل بمرور 19 عامًا من الإنطلاقة الى الريادة والتفوق في قطاع اتصالات وإنترنت الهاتف النقال

الأحد 01 أكتوبر-تشرين الأول 2023 الساعة 06 مساءً / وفاق برس:
عدد القراءات 6266
يمن موبايل تحتفل بمرور 19 عامًا على تأسيسها ... مسيرة نجاح مستمرة في سوق اتصالات وإنترنت الهاتف النقال


تحتفل يمن موبايل الشركة الوطنية الرائدة في مجال اتصالات وإنترنت الهاتف النقال على مستوى اليمن، بمرور 19 عامًا من العطاء والنجاح على تأسيسها ، ومنذ إطلاقها في سبتمبر العام 2004م. استطاعت يمن موبايل أن تتربع على قمة هرم الاتصالات اليمنية وتعزز مكانتها في القمة بوصفها نموذجا خدميًا واستثماريًا رائدًا في هذا المجال.


وعلى مدار 19 عامًا من العطاء والنجاح استطاعت يمن موبايل أن تحقق نجاحًا كبيرًا في تلبية احتياجات العملاء وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات المبتكرة والمتطورة. وباسعار منافسة، بفضل تكنولوجيا الجيل الرابع التي تعتمدها الشركة، تمكن العملاء من الاستفادة من سرعات اتصال فائقة وتجربة استخدام سلسة ومتطورة ،في التواصل والاتصال، مما ساهم في تسهيل حياتهم وتوفير وصول سهل وموثوق به في عالم الإتصال والإنترنت. 

مسيرة نجاح:

تعد يمن موبايل أيضًا رائدة في تطوير الحلول والخدمات الرقمية المبتكرة، حيث تقدم خدمات متنوعة تسهل حياة العملاء وتمكنهم من الوصول إلى المحتوى والخدمات بسهولة وسرعة ، حيث تعتمد الكثير من الشركات المالية والمحفظات الرقمية المقدمة لخدمات الدفع الإلكتروني والتجارة الإلكترونية بشكل كبير على خدمات يمن موبايل فائقة الجودة والسرعة لتسهيل وتسريع عملية الدفع الإلكتروني للمستخدمين ، عبر هواتفهم الذكية بكل سهولة وآمان، مما يدعم التحول الرقمي في بلادنا. 

مسؤليتنا المجتمعية:

تعتبر الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية من أولويات يمن موبايل، حيث تسعى الشركة للمساهمة في تحسين الحياة في المجتمعات المحلية على امتاد الخارطة الوطنية، من خلال مشاريعها الاجتماعية ، وتعزز الشركة دعمها لمختلف المجالات كالتعليم والصحة والرياضة والثقافة والتنمية المستدامة، وتعمل على تمكين المرأة ودعم الشباب وتوفير فرص العمل في القطاع التكنولوجي.

انتشار اوسع:

وفيما يتعلق بتحقيق النمو والتوسع، فقد نجحت يمن موبايل في توسيع تغطيتها في جميع أنحاء اليمن، وتقديم خدماتها الحديثة والمتطورة لكافة المناطق النائية والمناطق الريفية وكذلك الجزر اليمنية ، حيث تعمل الشركة بجد لتعزيز التواصل والتواجد الرقمي في جميع أنحاء البلاد، من خلال توسيع شبكتها بتقنية الجيل الرابع في معظم المحافظات كما تسهم في تحقيق التقدم الاقتصادي والاجتماعي.

احتفال مستحق:

تعد الذكرى التاسعة عشرة لتأسيس يمن موبايل فرصة مثالية للاحتفال بالإنجازات المذهلة التي حققتها الشركة على مدار السنوات الماضية وتعكس هذه المناسبة اليومية المتواصلة التزام الشركة الثابت في تحسين تكنولوجيا الاتصالات وتلبية احتياجات المجتمع اليمني وتقديم خدمات مبتكرة ذات جودة وسرعة فائقة بأسعار تنافسية وفي متناول الجميع.

هويتنا:

وفي معرض حديثة عن هذه المناسبة قال المهندس عامر محمد هزاع المدير العام التنفيذي على هذه المناسبة قائلاً: "إنه يوم فخر لنا جميعًا في يمن موبايل بمناسبة مرور 19 عامًا منذ تأسيس الشركة، نحن فخورون بالتحول الذي نحققه في قطاع اتصالات وإنترنت الهاتف النقال في اليمن، ونشكر عملائنا الأعزاء على الثقة التي وضعوها فينا طوال هذه السنوات."

وأضاف: "مسيرة يمن موبايل تعكس رحلة نجاح مستمرة، حيث تمكنا من توفير خدمات اتصالات متطورة وموثوقة لعملائنا في جميع أنحاء اليمن من خلال تبني تقنيات الجيل الرابع ، و نسعى جاهدين لتلبية تطلعات العملاء وتلبية احتياجاتهم المتنوعة في عالم يتطور بسرعة."

وتابع قائلًا : "نحن في يمن موبايل نعتبر الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية جزءًا لا يتجزأ من هويتنا، ونعمل بجد لتحقيق الاستدامة البيئية وتوفير الفرص الاقتصادية والتعليمية للشباب اليمني."

وأشار هزاع إلى أن يمن موبايل ليست مجرد شركة اتصالات وإنترنت فحسب ، بل تلعب دورًا فاعلاً في تعزيز التحول الرقمي في اليمن وتعزيز التنمية المستدامة في البلاد، فعلى مدار 19 عامًا ، شاركت يمن موبايل في تطوير البنية التحتية للاتصالات، وتعزيز قدرات الشبكة اللاسلكية في اليمن، مما ساهم في تعميم الخدمات في البلاد بشكل أكبر وتعزيز الريادة في السوق الاتصالات اليمنية.
وفي الختام أعرب المدير العام التنفيذي عن تطلعات يمن موبايل للمستقبل، حيث تستعد الشركة للاستثمار في التكنولوجيا المتقدمة والابتكارات الجديدة لتحسين تجربة العملاء وتلبية احتياجاتهم المستقبلية وزاد بالقول :" نتطلع إلى مستقبل مشرق للشركة، ونتمنى لها المزيد من التوفيق والنجاح في السنوات القادمة.

رمزا رائدا:

بالتوازي مع ذلك يرى مراقبون وخبراء الإقتصاد أن شركة يمن موبايل أصبحت رمزًا رائدًا والتجديد والتطوير في قطاع اتصالات وإنترنت الهاتف النقال على مستوى اليمن، نتيجة للجهود الجادة والرؤية الاستراتيجية، للقائمين على الشركة ، وبفضل التزام الشركة بالجودة والابتكار في تقديم الخدمات المميزة لعملائها فضلا عن حرصها الشديد على مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة في هذا المجال.
مواضيع مرتبطة
شركة يمن موبايل توضح حقائق حول تطبيقها وتنفي الادعاءات الكاذبة
ستي كمبيوتر وجهتك النهائية للتكنولوجيا المتطورة!
يمن موبايل تعلن تكريمها لمنتخب الناشئين
يمن موبايل تُكرّم المنتخب الوطني للناشئين بطل غرب آسيا لكرة القدم
فريق يمن موبايل يتوج بلقب بطولة دوري الشركات النسخة السابعة بفوز مثير على مصرف البحرين
يمن موبايل تُطلق باقة "مـــزايــا مـــاكــس  فــورجــي" الجديدة لمشتركي الدفع المسبق و الفوترة
يمن موبايل تدشن خدمة الـ VOLTE الجديدة التي انتظرها اليمنيون لسنوات طويله .. تعرف على الخدمة وكيفية الاشتراك فيها
يمن موبايل تنفي خصم أي مبالغ غير قانونية على مشتركيها
يمن موبايل تعلن توزيع أعلى نسبة أرباح بواقع 38 بالمائة
بني حشيش تصرخ تظلماً: لا لاغتيال أحلامنا ومصادرة حقوقنا
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2024 وفاق برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية