منح مجموعة هائل سعيد أنعم شرفية أفضل قطاع صناعي وتجاري يمني لعام2021

الثلاثاء 01 مارس - آذار 2022 الساعة 06 مساءً / وفاق برس نقلاً بتصرف عن موقع وكالة سبأ:
عدد القراءات 267

كرم عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم أفضل 21 مجتمع تنموي وشخصية ومنشأة يمنية لعام 2021 أتسمت بتجويد خدماتها وأنسنة تقديمها في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد، وذلكم في اطار المبادرات المجتمعية الشاملة التي أطلقها ونظمها ونفذها طوعياً فريق وموقع الصحة والبيئة. 

جاء ذلك في الفعالية التكريمية التي أقيمت الأحد 17 فبراير بمدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء وسط حضور جماهيري ورسمي.
وأكد فريق ركن سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الأعلى أن الخدمة مسؤلية خدمة وأن المبادرات المجتمعية شراكة في المسؤلية وطموحات لبناء وتطوير المجتمعات خدمياً.. مشيرا إلى ضرورة تكوين وعي بيئي مجتمعي ورسمي بالمشكلات والحلول والإجراءات التي يجب اتخاذها من قِبل مختلف شرائح وفئات المجتمع. 

وثمن هذه الخطوة التي نظمها فريق برنامج مبادرات التوعية والتنمية المجتمعية وفريق وموقع الصحة والبيئة بالتعاون مع قطاعات حكومية ومدينة العاب حديقة السبعين. 

وتخللت الفعالية تكريم أفضل مجتمع ممثلاً بالحارات والأحياء السكنية والمدارس والمنشئات والشخصيات والقطاعات.
وترأس أفضل شخصيات العام 2021 الشيخ سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الأعلى، وتم منحه درع العرفان المجتمعي موسوماً بسلطان الميدان وذلك بعرفان مجتمعي وترشيح دبلوماسي وتأكيد رسمي وتأييد اجتماعي وفقاً لتقرير تكريم أفضل 21 هوية يمنية لعام 2021. 

وترأست أفضل المنشئات والقطاعات اليمنية لعام 2021 مجموعة هائل سعيد أنعم كأفضل قطاع تجاري وصناعي يمني أتسم بديمومة تأمين السوق المحلية وبالحفاظ على جودة المنتجات وتجويد التصنيع والإنتاج الغذائي في مختلف المنتجات في الوقت الذي قلصت بعض المنشئات الصناعية اليمنية والمستوردة مستوى ومعيار الجودة في منتجاتها وقيامها برفع أسعارها دون مراعاة للظروف المعيشية التي يمر بها المواطن اليمني. 

وإعلامياً.. تم منح موقع وفاق برس شهادة شرفية كأفضل 21 وسيلة إعلامية يمنية على مستوى الإعلام المرئي والمسموع والمقروء الوطني والمستقل.
وأفاد تقرير شرفية العام بأن موقع وفاق برس اتسم بتحييد رسالة الصحافة في خدمة المواطن، وكذلك في الاهتمام بالقضايا الاجتماعية والاقتصادية والانسانية. 

وتضمنت الفعالية اطلاق جائزة الدولة لأفضل 22 مجتمع تنموي وشخصية ومنشأة لعام 2022. 

وأوضح رئيس برنامج مبادرات التوعية والتنمية المجتمعية رئيس تحرير موقع الصحة والبيئة خالد الاسدي أن اطلاق جائزة الدولة يأتي بالاشتراك مع قطاعات حكومية وبالتعاون مع المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية، وذلك خلال المرحلة الثانية لعام 2022 بهدف تعزيز الجهود أكثر نحو آفاق اجمل وأوسع على صعيد مبادرات التوعية والتنمية المجتمعية على مستوى محافظات الجمهورية والتي قال مفعمة بطموحات وتوجهات المواطنين.
مواضيع مرتبطة
يمن موبايل تدشن مدونة السلوك المهني والاخلاقي
شركة النفط : التحالف العربي احتجز سفينة الديزل الإسعافية "ديتونا" واقتادها إلى جيزان
أعلنت شركة يمن موبايل اليوم اعلى نسبة أرباح المساهمين في اليمن للعام 2021م بنسبة 35 بالمائة، بواقع 175 ريال للسهم الواحد. 
يمن موبايل تدشن خدمة الـ4G في مدينة مأرب
يمن موبايل تدشن خدمة الـ4G في مدينتي ذمار وتعز
شركة تيليمن تنفي استخدام مواقعها لأغراض عسكرية
بيان وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بشأن استهداف تحالف العدوان لمحطات ومواقع وشبكات الاتصالات
الحوثي وبن حبتور يدشنان خدمة الجيل الرابع في شركة يمن موبايل
يمن موبايل تكرم أبطال الموسم الرياضي بنسخته السابعة
بتمويل شركة يمن موبايل تدشين المخيم الطبي الاول لجراحة وطب العيون في محافظة حضرموت
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2022 وفاق برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية