بعد فوز الترجي بالقب الكاف يقرر اعادة المباراة

الخميس 06 يونيو-حزيران 2019 الساعة 10 صباحاً / وفاق برس:أر تي
عدد القراءات 1650
قرر "الكاف" إعادة مباراة الدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي خارج تونس بعد كأس الأمم الإفريقية في مصر من 21 يونيو إلى 19 يوليو.
وتقرر تثبيت نتيجة مباراة الذهاب التي دارت بالرباط وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وإقامة مواجهة الإياب في بلد محايد، بحسب هادي هامل المتحدث باسم كاف. 
وكان رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" أحمد أحمد، دعا يوم السبت الماضي اللجنة التنفيذية بالاتحاد لاجتماع طارئ أمس الثلاثاء لمناقشة الأمور والأحداث التنظيمية في المباراة التي شهدت وقائع مثيرة ستظل محفورة في تاريخ الكرة الإفريقية بعدما اعتبر الحكم الجامبي باكاري غاساما الذي أدار اللقاء فريق الوداد منسحبا وأعلن انتهاء المباراة بعد توقف دام لنحو ساعة ونصف الساعة.
وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهابا في الرباط ولكن مباراة الإياب لم تكتمل حيث رفض الوداد استكمال المباراة إلا بعد لجوء الحكم لنظام حكم الفيديو المساعد (VAR) إثر إلغاء هدف للفريق في (د.60). وبعد ساعة ونصف الساعة من التوقف ، قرر الحكم إنهاء المباراة بانسحاب الوداد واحتساب اللقاء لصالح الترجي.
وأشارت أنباء واردة من الملعب في البداية أن السبب الرئيسي في عدم اللجوء لنظام (VAR) هو وجود عطل بالنظام فيما أكدت أنباء بعد انتهاء المباراة بأن السبب هو أن جزءا من نظام (VAR) لم يصل إلى رادس.
مواضيع مرتبطة
بطل العالم حبيب يدافع عن لقبه في ديسمبر القادم
صلاح يحتاج للحماية في مصر
مانشستريونايتد يحدد سعر بيع لاعبه بوجبا لريال مدريد
منتخب السامبا يرسخ تفوقه على نظيره التانحو
حفل افتتاح بطولة غرب آسيا يثير جدلا في الأوساط العراقية
الصين تستضيف كأس آسيا 2023
بعد فوز تشلسي بالدوري الأوروبي حقق نجمهم رقما عجر عنه رونالدو وميسي
رونالدو يرد على أنباء الرحيل عن يوفنتوس
يوفنتوس بطلا للدوري الإيطالي للمرة الثامنة تواليا
صلاح خارج قائمة المرشحين لجائزة الأفضل بإنجلترا
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2024 وفاق برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية