مواضيع الأخبار - رياضة
ودع المنتخب التونسي منافسات بطولة كأس العالم 2018 وفقد فرصة التأهل لدور الستة عشر بعد تلقيه هزيمة ثقيلة ومريرة على يد بلجيكا بنتيجة 5-2 ، السبت ، على ملعب "أنكريت آرينا" في ثاني جولات المجموعة السابعة بالمونديال الذي تستضيفه روسيا.
سجل خماسية بلجيكا الثنائي إدين هازارد في الدقيقتين 6 من ضربة جزاء و51 وروميلو لوكاكو في الدقيقتين 16 و48 بجانب البديل ميشي باتشواي في الدقيقة 90 وأحرز ثنائية ...


سجل البلجيكي روميلو لوكاكو، هدفين لمنتخب بلاده في مرمى نظيره التونسي، خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
وتساوى لوكاكو صاحب الـ4 أهداف حتى الآن في البطولة، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صدارة قائمة هدافي النسخة الحالية للمونديال، ليشتد الصراع على جائزة الحذاء الذهبي.
ويعد مهاجم الشياطين الحمر، هو أول لاعب بلجيكي في التاريخ يسجل ...


شربت تونس من نفس كأس بقية المنتخبات العربية في كأس العالم عندما اهتزت شباكها في الوقت المحتسب بدل الضائع لتهدر فرصة الخروج بالتعادل أمام انجلترا بعد خسارتها 2-1 في افتتاح مشوار المنتخبين في المجموعة السابعة يوم الاثنين.
لاعبون بمنتخب إنجلترا يحتفلون باحراز هدف في شباك تونس بكأس العالم ي
وتعافت تونس من بداية سيئة عندما ألغى هدف سجله فرجاني ساسي من ركلة جزاء في الدقيقة 35 تقدم منتخب انجلترا بهدف هاري ...


تغلب المنتخب السويدي على نظيره الكوري الجنوبي بهدف دون رد، اليوم الإثنين ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من منافسات بطولة كأس العالم المقامة في روسيا. 
وسجل هدف اللقاء الوحيد أندرياس جرانكفيست من ركلة جزاء في الدقيقة "65" من زمن اللقاء. 
وسيواجه المنتخب السويدي نظيره الألماني والكوري الجنوبي مع المكسيكي في الجولة الثانية من البطولة يوم 23 من الشهر الجاري. 
واعتمد يان أندرسون، مدرب السويد ...


تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره الأيسلندي، بنتيجة 1-1، في أولى مبارياتهما في دور المجموعات بكأس العالم، والتي أقيمت اليوم على ملعب أتكريت أرينا بروسيا.
افتتح سيرجيو أجويرو التسجيل للأرجنتين بالهدف الأول في الدقيقة 19، فيما عادل ألفريد فينبوجاسون النتيجة لأيسلندا في الدقيقة 23.
فضل خورخي سامباولي الاعتماد على الثنائي ليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو في خط الهجوم، والدفع بأنخيل دي ماريا وماكسيميليانو ميزا ...


أعلن السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فوز الملف الأمريكي الثلاثي، الذي يجمع بين "الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك"، بتنظيم كأس العالم 2026.
وجرت عملية التصويت، بمشاركة الاتحادات الدولية للعبة، في العاصمة الروسية موسكو، خلال كونجرس فيفا 68 الذي يعقد عشية انطلاق منافسات مونديال 2018.
وفاز الملف الثلاثي الأمريكي الذي يحمل شعار "متحد ...


اكدت تقارير صحفية إيطالية، اهتمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بالتعاقد مع موهبة فريق يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 
وذكرت شبكة "بريميوم سبورت"، أن مانشستر سيتي أبدى استعداده للتعاقد مع البرازيلي دوجلاس كوستا، جناح البيانكونيري، مقابل 100 مليون يورو، من أجل إقناع السيدة العجوز، بالاستغناء عن اللاعب. 
وأشارت الشبكة، إلى أن كوستا الذي كان واحدًا من أفضل لاعبي الدوري الإيطالي في المو ...


أقر مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأحد خلال اجتماعه في موسكو ملفي الترشح المقدمين من المغرب من جهة ومن الولايات المتحدة وكندا والمكسيك من جهة أخرى، لاستضافة بطولة كأس العالم عام 2026، وهو الأمر الذي سيخضع لتصويت نفس المجلس في غضون 3 أيام لاختيار أحدهما.
وأوضح الفيفا أنه بعد تسلم تقرير لجنة التقييم التي اعتمدت الملفين، مما أعطاهما الضوء الأخضر للخضوع للتصويت، أقر مجلس الاتحاد الدولي ...


قلب منتخب النمسا، الطاولة على نظيره الألماني، بعدما حول تأخره بهدف نظيف، إلى فوز بنتيجة 2-1، في المباراة الودية التي جمعهما الليلة، في إطار استعدادات الماكينات لمونديال روسيا، منتصف هذا الشهر.
وسجل هدفي النمسا كل من مارتن هينتيرجير (53)، وأليساندرو شوبف (69)، الذين يلعبان لناديي أوجسبورج وشالكه الألمانيين على الترتيب، فيما أحرز مسعود أوزيل هدف المانشافت الوحيد (11).
وافتتح مسعود أوزيل التسجيل لل ...


تعادل المنتخب التونسي مع نظيره البرتغالي، بعدما تأخر بهدفين، قبل أن يحول النتيجة إلى 2-2، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الإثنين، ضمن استعدادت البلدين لنهائيات كأس العالم في روسيا، الشهر المقبل.
وسجل هدفي البرتغال كل من أندريه سيلفا (22) وجواو ماريو (35)، فيما أحرز هدفي تونس الثنائي أنيس البدري (39) وفخر الدين بن يوسف (64).
وفرض بطل أوروبا سيطرته على اللقاء منذ البداية مهددًا مرمى نظيره ال ...


أعلن نادي أرسنال الإنكليزي الأربعاء رسميا تعيين الإسباني أوناي إيمري (46 عاما) مدربا جديدا له خلفا للفرنسي أرسين فينغر الذي ترك منصبه بعد 22 عاما بالنادي اللندني. ولم تجدد إدارة باريس سان جرمان عقد إيمري، الذي أمضى عامين في فريق العاصمة الفرنسية، في نهاية الموسم، قبل أن تعلن التعاقد مع الألماني توماس توخل خلفا له.
أصدر نادي أرسنال لكرة القدم الأربعاء بيانا عبر موقعه الإلكتروني أعلن فيه تعيين الإس ...


دُشن اليوم بنادي الظرافي بأمانة العاصمة صنعاء الدوري الرمضاني الثاني لبطولة الشهيد عبد القادر علي هلال لكرة القدم التي تنظمها المبادرة الشبابية للشهيد هلال بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بالأمانة.
وفي التدشين الذي حضره وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي، أشار القائم بأعمال مجلس الشورى محمد العيدروس إلى أهمية المشاركة في هذه الفعالية الرياضية التي تأتي تقديراً ووفاءً للشهيد عبدالقادر علي هلال ...


تحدثت دولوريس أفيرو، والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، عن موعد اعتزال نجلها، الذي يبلغ من العمر 33 عاما لعالم كرة القدم.
وأجرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، حوارا مطولا مع والدة رونالدو، وتحدثت فيه عن موعد اعتزال الدون قائلة: "هناك بعض اللاعبين الذين يلعبون حتى 37 عاما، في النهاية كريستيانو هو بشر وليس آلة، لكنه سيستمر في اللعب طالما يمكنه ذلك، ...


قال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يوم الجمعة إن المدافع داني الفيس سيغيب عن كأس العالم في روسيا.
المدافع البرازيلي داني الفيس لاعب باريس سان جيرمان خلال مباراة مع فريقه بدوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم 18 مارس آذار 2018. تصوير: جان بول بليسيه - رويترز.
وأصيب لاعب باريس سان جيرمان البالغ من العمر 35 عاما في الرباط الصليبي للركبة اليمنى في نهائي كأس فرنسا يوم الثلاثاء الماضي ...


واصل الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول، اليوم الخميس، حصد الجوائز الفردية، في موسمه الأول مع الريدز.
وحصد "الفرعون" جائزة لاعب الموسم في ليفربول، بعد المستوى الرائع من صاحب الـ26 عاما، الذي سجل 31 هدفا في البريميرليج، و43 في كل البطولات، خلال الموسم الجاري.
كما توج نجم المنتخب المصري، بجائزة أفضل لاعب في ليفربول، التي تُمنح عبر تصويت جماهير الفريق، حيث تفوق صلاح على الثنائي المتألق ...


أعلن برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الخميس أنه سيخوض مباراة ودية أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في جوهانسبرج في 16 مايو أيار في إطار الاحتفالات بمرور 100 عام على مولد نلسون مانديلا.
وستقام المباراة في استاد (إف.إن.بي)، الذي كان يعرف سابقا باسم سوكر سيتي، حيث أحرزت إسبانيا هناك لقب كأس العالم 2010 بتشكيلة ضمت ثلاثي برشلونة جيرار بيكي وسيرجيو بوسكيتس وأندريس إنيستا صاحب ...


شارك الرئيس فلاديمير بوتين في مباراة ودية لهوكي الجليد في مدينة سوتشي عروسة البحر الأسود جنوبي روسيا، وذلك، ضمن مهرجان "الدوري الليلي" للعبة الذي تستضيفه المدينة، اليوم الخميس.
وكرم بوتين قبل انطلاق المباراة لاعبي فريق "فلاغمان" القادم من ضواحي لينينغراد، المتوّج حديثا بلقب الدوري الروسي الوطني للهوكي.
وجمعت المباراة بين فريقي "أساطير الهوكي" و"فريق الدوري الليلي ...


قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الاثنين إن الحكم الصربي ميلوراد مازيتش سيدير مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين ريال مدريد وليفربول في 26 مايو أيار على الملعب الأولمبي في كييف.
ويبلغ مازيتش من العمر 45 عاما وهو حكم دولي منذ 2009 وأدار أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا ومباراتين في الدوري الأوروبي هذا الموسم.
كما أدار نهائي كأس القارات العام الماضي بين تشيلي وألمانيا وكذلك مباراة كأ ...


تعادل نادي ريال مدريد ومضيفه برشلونة المتوج بطلا بـ2-2، في مباراة تميزت بالندية والتشويق. خاصة أن الفريق الملكي دخل المباراة وهو يحضر لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بينما ضمن برشلونة فوزه ببطولة الدوري المحلي.
انتهى لقاء الـ"كلاسيكو" الإسبانيبين برشلونة المتوج بطلا وضيفه ريال مدريد بالتعادل2-2 الأحد على ملعب "كامب نو" في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم. 
ورغم أن اللقاء لي ...


بعد شهرين من الغياب عن الملاعب عاد نجم نادي باريس جرمان البرازيلي نيمار إلى تدريبات النادي. وتأتي عودة أغلى لاعب في العالم إلى ناديه بعد إجرائه عملية جراحية لعلاج كسر في مشط القدم اليمنى في مارس/آذار الماضي.
رجع النجم البرازيلي نيمار السبت إلى مقر التدريب التابع لنادي باريس سان جرمان الفرنسي الذي نشر صورا تظهر قيام أغلى لاعب كرة قدم في العالم بتمارين بدنية للجسم والقدمين باستخدام أثقال.
ويأتي ذل ...


(إجمالي 2,005) (ص 1 /101)     
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2018 وفاق برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية