فريق يمن موبايل يتوج بلقب بطولة دوري الشركات النسخة السابعة بفوز مثير على مصرف البحرين

الجمعة 26 يناير-كانون الثاني 2024 الساعة 12 مساءً / وفاق برس:
عدد القراءات 5928
توج فريق يمن موبايل بلقب بطولة دوري الشركات النسخة السابعة، المعروفة بـ "طوفان الأقصى"، بعد فوزه المثير على فريق مصرف البحرين بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية التي جرت على ملعب النادي الترفيهي بصنعاء ، أقيمت المباراة في أجواء حماسية وسط حضور جماهيري غفير من المشجعين والمهتمين بكرة القدم وقيادات الشركة.

انطلقت المباراة وسيطر فريق يمن موبايل على مجريات اللعب منذ البداية وتمكن لاعبه علي الورقي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول برأسية رائعة، مما أعطى فريقه زخماً إيجابياً في المباراة.

وفي الشوط الثاني، نجح فريق مصرف البحرين في تسجيل هدف التعادل في منتصف الشوط من كرة ثابتة مما أثار حماس المباراة وزاد من ترقب الجماهير.

لكن لم يدم التعادل طويلاً، حيث تمكن اللاعب علي النويرة من تسجيل هدف الفوز لفريق يمن موبايل عبر تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء بعد مرور أربع دقائق فقط من التعادل، ليضمن لفريقه تحقيق اللقب المرموق لهذه البطولة المهمة.

حضر المباراة الاستاذ علي هضبان وكيل وزارة الشباب والرياضة ، والاستاذ قاسم الوادعي رئيس اتحاد الشركات والمهندس عامر هزاع، المدير العام التنفيذي لشركة يمن موبايل، بالإضافة لعدد من قيادات الشركة وقيادة الاتحاد ، بالاضافة لجمهور غفير من المشجعين الذين حضروا لمؤازرة فريقهم ومشاركتهم الفرحة بالفوز.

تعتبر هذه البطولة إنجازًا كبيرًا لفريق يمن موبايل، حيث تجسدت قوة وتميز الفريق في المباريات وروح العمل الجماعي التي تسود بين أفراده ، وقد أبدى لاعبو الفريق فرحتهم واعتزازهم بتحقيق هذا اللقب الغالي الذي يعتبر تكريماً لجهود اللاعبين والجهاز الفني والاداري .

من جانبه، عبر المهندس عامر هزاع المدير العام التنفيذي عن سعادته البالغة بهذا الانجاز، مؤكدًا أن فوز يمن موبايل يعكس رؤية واستراتيجية الشركة في تعزيز الروح الرياضية وتشجيع المواهب الشابة. وأشاد بأداء الفريق وتفانيهم في المباريات، معربًا عن فخره بانتمائهم لشركة يمن موبايل.

تتقدم قيادة شركة يمن موبايل بالتهاني الحارة لفريقها على هذا الإنجاز الرائع والمهم، متمنية لهم المزيد من التفوق والنجاح في المستقبل.
مواضيع مرتبطة
“يمن موبايل” تنفي الادعاءات بخصوص حسابات المشتركين في تطبيق الواتساب
بيان صحفي بخصوص حادث الكابلات البحرية الدولية في البحر الاحمر
شركة "يمن موبايل" تعلن توزيع أعلى نسبة أرباح للمساهمين في اليمن .
أصدرت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، بياناً بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات
يمن موبايل تُكرّم المنتخب الوطني للناشئين بطل غرب آسيا لكرة القدم
يمن موبايل تعلن تكريمها لمنتخب الناشئين
ستي كمبيوتر وجهتك النهائية للتكنولوجيا المتطورة!
شركة يمن موبايل توضح حقائق حول تطبيقها وتنفي الادعاءات الكاذبة
يمن موبايل تحتفل بمرور 19 عامًا من الإنطلاقة الى الريادة والتفوق في قطاع اتصالات وإنترنت الهاتف النقال
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2024 وفاق برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية