تدشين مخيم مجاني للعيون في مديرية عبس بحجة

الإثنين 09 أغسطس-آب 2021 الساعة 12 مساءً / وفاق برس/
عدد القراءات 419
دشنت جمعية الرعاية الصحية للمجتمعات المتضررة، امس السبت بمديرية عبس محافظة حجة، المخيم الطبي المجاني الـ41 لأمراض وجراحة العيون بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة وبتمويل من شركة يمن موبايل للهاتف النقال.
يهدف المخيم الذي يقام بمستشفى عبس الريفي والذي سيستمر ستة أيام الى إجراء فحوصات مجانية لألف و500 حالة مرضية من الفقراء وأكثر من 250 عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء، الظفرة الملتحمة، والأكياس الدهنية من الجفون.
واكد الاستاذ عصام علي الحملي رئيس مجلس ادارة شركة يمن موبايل ان الدعم الذي قدمته الشركة ياتي في اطار برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها يمن موبايل والتي لاتقتصر على الجانب الصحي فقط وانما تشمل كثير من الجوانب وفي مقدمتها التعليم وبرامج التنمية المستدامة والتمكين الاقتصادي ورعايةرالايتام ودعم الاسر الفقيرة وبرامج الاغاثة الطارئة.
ونوه الاستاذ الحملي الى ان يمن موبايل كانت قد دعمت المرحلة الاولى من هذا المخيم والتي دشنت بداية هذا العام وبالتحديد في شهر فبراير المنصرم ' مشيرا الى ان ادارة الشركة قررت دعم وتمويل تنفيذ المرحلة الثانية بناءً على التقارير الميدانية المرفوعة من قبل الفريق الاشرافي من موظفي الشركة والتي عكست مدى الاقبال وزيادة اعداد مرضى العيون من ابناء المنطقة وما جاورها .
من جانبه أوضح أمين عام الجمعية الدكتور نشوان العطاب إلى حرص جمعية الرعاية الصحية على تخفيف العبء على الفقراء والمعوزين وأسر الشهداء بالمديرية والمناطق المجاورة في ظل الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.
.. مثمنا الدور الريادي الذي تقدمه يمن موبايل في دعم البرامج الخيرية في اطار مسؤوليتها الاجتماعية ‘ مشيدا بدور كل من شارك في اقامة المخيم واهتمام السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية ومكتب الصحة بالمحافظة.
حضر التدشين مدير المديرية علي صوعان.

مواضيع مرتبطة
يمن موبايل تحصد اغلب الجوائز والمراكز الاولى في ختام بطولتي الشطرنج وكرة الطاولة للشركات.
نائب رئيس الوزراء يدشن تجربة سلام لكل اليمنيين "الخميس.. يوم النظافة الأسبوعي" في كل حي وشارع
الرئيس المشاط يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الشهيد الرئيس الصماد الرقمية
محاولات من الزبيدي لتدارك الوضغ في عدن
تعادل وثلاثة إنتصارات في إنطلاق دوري يمن موبايل الكروي
وزير الاتصالات ومحافظ صعدة يضعان حجر الأساس لمشروع سنترال ومركز خدمات يمن موبايل بصعدة
تبادل أسرى بين أنصار الله والمقاومة
حضر زواج القصر في احدى الولايات الأمريكية
مؤسسة اليتيم تكرم شركة يمن موبايل
تدخل عسكري بريطاني في مياه البحر الأسود
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2021 وفاق برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية