النمسا تقلب الطاولة على ألمانيا

السبت 02 يونيو-حزيران 2018 الساعة 11 مساءً / وفاق برس: كورة
عدد القراءات 239

قلب منتخب النمسا، الطاولة على نظيره الألماني، بعدما حول تأخره بهدف نظيف، إلى فوز بنتيجة 2-1، في المباراة الودية التي جمعهما الليلة، في إطار استعدادات الماكينات لمونديال روسيا، منتصف هذا الشهر.

 

وسجل هدفي النمسا كل من مارتن هينتيرجير (53)، وأليساندرو شوبف (69)، الذين يلعبان لناديي أوجسبورج وشالكه الألمانيين على الترتيب، فيما أحرز مسعود أوزيل هدف المانشافت الوحيد (11).

 

وافتتح مسعود أوزيل التسجيل للمنتخب الألماني، بعد خطأ فادح من الحارس يورج سيبنهاندل الذي مرر كرة خاطئة لتذهب إلى نجم آرسنال الذي سدد كرة قوية في المرمى.

 

وأضاع جوليان براندت، فرصة تسجيل الهدف الثاني للمانشافت، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحارس حولها بصعوبة إلى ركلة ركنية.

 

وسنحت فرصة خطيرة للمنتخب النمساوي في الدقيقة 31، عن طريق بيتر زوليخ، الذي وجد نفسه داخل منطقة جزاء ألمانيا دون رقابة، إلا أنه سدد الكرة في يد الحارس.

 

وحصلت النمسا على أخطر فرصها في الشوط الأول، عبر فلوريان جريليتش الذي اخترق من الجهة اليسرى قبل أن يسدد كرة خادعة في الزاوية القريبة، ولكن نوير أظهر ردة فعل رائعة وحول الكرة إلى ركلة ركنية.

 

وكاد دافيد ألابا، أن يسجل هدف التعادل للنمسا، حين اعترض طريق سيبستيان رودي قبل أن بسدد كرة قوية نحو المرمى ولكنها علت العارضة.

 

وسجل مارتن هينتيرجير هدف التعادل للنمسا في الدقيقة 53 بطريقة رائعة، إذ استقبل عرضية ألابا التي جاءت من ركلة ركنية بتسديدة صاروخية في المرمى لا تصد ولا ترد.

 

وأضاع ماركو أرناوتوفيتش، فرصة هدف محقق في الدقيقة 55، إذ تلقى تمريرة بينية رائعة من ألابا ولكنه حاول أن يضع الكرة من فوق نوير، إلا أن الأخير نجح في إبعادها.

 

وفي الدقيقة 67، سدد زوليخ كرة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيسر لنوير.

 

وأضاف أليساندرو شوبف، الهدف الثاني للنمسا في الدقيقة 69، بعدما أحسن استغلال تمريرة زميله شتيفان لاينر، بالتسديد المباشر في الشباك.

 

وهدد البديل تيمو فيرنر، مرمى النمسا بكرة رأسية في الدقيقة 80، ولكنها جاءت ضعيفة في يد الحارس.

مواضيع مرتبطة
الفيفا يقر ملفي المغرب وأمريكا لاستضافة مونديال 2026
مانشستر سيتي يعرض 100 مليون يورو لضم البرازيلي كوستا
المغرب تخسر فرصة لتنظيم كأس العالم 2026
أيسلندا تفجر المفاجأة امام الأرجنتين.. وميسي يشعر بالألم!!
السويد تفوز على كوريا الجنوبية بضربة جزاء
تونس تنتزع التعادل من البرتغال في مباراة استعدادا لمونديال روسيا
الإسباني أوناي إيمري مدربا لأرسنال الانجليزي
انطلاق الدوري الرمضاني لبطولة الشهيد عبدالقادر هلال بنادي الظرافي
الكشف عن موعد اعتزال نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو
مدافع البرازيل الفيس لن يلعب في كأس العالم
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2018 وفاق برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية