انطلاق الدوري الرمضاني لبطولة الشهيد عبدالقادر هلال بنادي الظرافي

الأحد 20 مايو 2018 الساعة 10 مساءً / وفاق برس:
عدد القراءات 184

دُشن اليوم بنادي الظرافي بأمانة العاصمة صنعاء الدوري الرمضاني الثاني لبطولة الشهيد عبد القادر علي هلال لكرة القدم التي تنظمها المبادرة الشبابية للشهيد هلال بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بالأمانة.

  وفي التدشين الذي حضره وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي، أشار القائم بأعمال مجلس الشورى محمد العيدروس إلى أهمية المشاركة في هذه الفعالية الرياضية التي تأتي تقديراً ووفاءً للشهيد عبدالقادر علي هلال الشخصية الوطنية الذي عشق الخير والحرية والإخاء والتسامح.

 

واستعرض العيدروس مناقب الشهيد هلال وانجازاته في محافظات حضرموت وإب وأمانة العاصمة وغيرها من المناطق وبصماته في البناء والتنمية والاستقرار.

 

من جانبه، أكد رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب على أن هذا الدوري الرمضاني يقام للعام الثاني على التوالي تخليداً للشهيد هلال .. مثمناً جهود كل من أعد ونظم وساهم في هذا الدوري.

 

بدوره أشاد رئيس لجنة الخدمات بأمانة العاصمة عادل العقاري بجهود القائمين على البطولة الرياضية .. لافتاً إلى أن الشهيد عبدالقادر هلال كان الداعم الأول للشباب في كافة المجالات والأنشطة الشبابية والفعاليات الخيرية.

 

فيما أوضح رئيس اللجنة التحضيرية للمبادرة الشبابية للشهيد عبدالقادر هلال طه الدرم أن البطولة يشارك فيها ثمان فرق رياضيه من مديريات التحرير وصنعاء القديمة والسبعين والوحدة ومعين والصافية بأمانة العاصمة بالإضافة إلى فريق هلال الوادي من مديرية سنحان ونجوم تعز من نازحي محافظة تعز على مدى 15 يوما.

 

حضر التدشين وكيل الأمانة لقطاع الثقافة الدكتور أحمد الملصي وحسين الأهجري عضو المجلس المحلي بالأمانة والوكيل المساعد بوزارة الشباب عصام القصوص ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد ومدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب عصام دريبان وعدد من المعنيين.

 

سبأ

مواضيع مرتبطة
الإسباني أوناي إيمري مدربا لأرسنال الانجليزي
تونس تنتزع التعادل من البرتغال في مباراة استعدادا لمونديال روسيا
النمسا تقلب الطاولة على ألمانيا
الفيفا يقر ملفي المغرب وأمريكا لاستضافة مونديال 2026
مانشستر سيتي يعرض 100 مليون يورو لضم البرازيلي كوستا
الكشف عن موعد اعتزال نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو
مدافع البرازيل الفيس لن يلعب في كأس العالم
محمد صلاح لاعب الموسم في ليفربول
برشلونة يلعب وديا في جنوب أفريقيا في مئوية مانديلا
بوتين يشارك في مباراة هوكي
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2018 وفاق برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية