يمن موبايل تسابق الزمن وتقدم المزيد من العروض والتخفيضات في خدمة ال4G..

الثلاثاء 07 يونيو-حزيران 2022 الساعة 09 مساءً / وفاق برس/
عدد القراءات 414
في بادرة قوية وشجاعة كسرت كل التوقعات أقدمت شركة يمن موبايل على توحيد السعر لباقاتها المميزة من صعدة إلى المهرة حتى يستفيد المواطن اليمني بكافة الخدمات التي تقدمها الشركة بعيداً عن كافة الازمات الاقتصادية التي عصفت باليمن خاصة في ضل الوضع الراهن ووعدت شركة يمن موبايل بتقديم عروض التراكمية خلال الأيام المقبلة.
وقامت شركة يمن موبايل بتخصيص خدمة ريال موبايل للمناطق الشمالية وخدمة الشحن الفوري للمحافظات الجنوبية بسبب فارق العملة.
وبعد التنافس الكبير الذي قدمته شركتا YOU و يمن موبايل نلخص بعض الفروقات و الميزات بين الشركتين حيث أحرزت شركة يمن موبايل تفوقاً كبيراً في عروضها وباقاتها من حيث الأسعار والسرعة والامكانيات.
وعند المقارنة الحقيقية والموضوعية دون التحيز لاي جهه نستطيع القول أن هناك تفوق واضح وملحوظ فيما يتعلق في الباقة الاصغر وقيمتها 400 ريال والمقدمة من شركة يمن موبايل حيث تعطيك واحد جيجا وصلاحية يومين بالإضافة إلى 40 دقيقة إتصال و 40 رسالة بينما شركة YOU وفرت فقط واحد جيجا بدون اي رصيد اتصال او رسائل وصلاحية يوم واحد فقط للاستخدام فيما قدمت شركة يمن موبايل الباقة الأسبوعية ب 1400 ريال بينما قدمتها ب1800 ريال شركة YOU و بالتالي فان سعر الباقة من شركة YOU أغلى من السعر في شركة يمن موبايل وتعطيك 3 جيجا تحميل بينما يمن موبايل تعطيك 2 جيجا تحميل مع 200 دقيقة اتصال و 200 رسالة .

ويستطيع أي شخص الحكم أن شركة YOU أطلقت الباقة بسعر أغلى من يمن موبايل وهذا تفوق لصالح يمن موبايل فقد قدمت الباقة بأقل الأسعار.
 وتفوقت يمن موبايل على شركة YOU في الأسعار بفارق كبير فقد قدمت يمن موبايل عروض منافسة لتتمسك بمركزها التنافسي الأول في اليمن والأكثر تميزاً على مختلف الأصعدة.
ونستنتج أن باقات يمن موبايل تميزت في باقات مزايا اليومية والاسبوعية والشهرية وباقات الانترنت بالإضافة إلى أن يمن موبايل تتميز بانتشار أوسع وخدمة اسرع ومشتركين اكثر مقارنة بعدد مشتركين YOU.
كما نستنتج أن خدمة الفورجي في شركة YOU غير متوفرة في المحافظات وتقتصر تغطيتها على اجزاء من أمانة العاصمة فقط بينما يمن موبايل دشنت الخدمة في محافظات أمانة العاصمة وصنعاء وإب وذمار وتعز ومأرب والحديدة وهذا يدل على أن يمن موبايل تعمل على تغطية جميع المحافظات بالخدمة في أقرب وقت ممكن.
كما تعتبر يمن_موبايل تعتبر رقم واحد من حيث الجودة والوضوح و نقاوة البث والارسال وجمال الرقم 777 وعدد المشتركين وتتهيأ بكل جدارة وثقة لمختلف الأجيال بعروضها الحقيقية والواقعية لأنها مبنية على دراسات وتكاليف والتزامات تجاه الدولة والمساهمين والمجتمع ولا ينافسها احد في مختلف الجوانب.
وفي استطلاع أجراه عدد من الصحفيين والمهتمين فقد تبين أن يمن_موبايل لا تقارن بأي شركة من حيث الإمكانات ولا من حيث حداثة التجهيزات ولا من حيث الأصول والانتشار الذي يغطي كافة المدن اليمنية وحتى الجزر التي لا ينافسها احد في تغطيتها لتلك الأماكن برغم عدمية الفائدة ولكنها تتحمل ذلك انطلاقاً من مسؤوليتها الوطنية لأنها الشركة الأولى في مختلف الجوانب وعلى مختلف الأصعدة وتسير بخطى ثابتة نحو القمة لكونها وليدة بيت التكنلوجيا والخبرة التي تمتد خدماتها طولاً وعرضاً في كل أنحاء اليمن بالإضافة لكونها خلاصة الخلاصة لخبرات افضل الكوادر والمهندسين في قطاع الاتصالات اليمنية.
مواضيع مرتبطة
إستطلاع(رأي) .. اليمنيون يؤكدون تفوق يمن موبايل على شركة
يمن موبايل تدشن خدمة الـ4G في مدينة الغيظة في محافظة المهرة
الاتصالات تطالب في يومها العالمي بإيقاف الاعتداءات والتدمير لبنيتها التحتية
وزير الاتصالات يعلن تدشين خدمة الإنترنت عبر الـ” واي فاي” بالعاصمة صنعاء
شركة يمن موبايل تطلق باقات جديدة بتقنية الفور جي.
يمن موبايل تدشن خدمة الـ4G في مدينتي ذمار وتعز
يمن موبايل تدشن خدمة الـ4G في مدينة مأرب
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2022 وفاق برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية