بطل العالم حبيب يدافع عن لقبه في ديسمبر القادم

الجمعة 07 يونيو-حزيران 2019 الساعة 02 مساءً / وفاق برس:أر تي
عدد القراءات 1758
تقرر رسميا أن يخوض بطل العالم للفنون القتالية المختلطة، الروسي حبيب نورمحمدوف نزالا للدفاع عن لقبه أمام الأمريكي داستن بوارييه، في 7 سبتمبر المقبل، بأبو ظبي، في دورة UFC 242.
وسيخوض حبيب هذه المواجهة بعد انقضاء عقوبة الإيقاف المفروضة عليه حتى يوليو 2019، بسبب شجار عقب نزاله ضد الإيرلندي كونور ماكغريغور.
وهذه هي
 الدورة الأولى التي ستقام في أبو ظبي، بعد أن وقعت منظمة UFC مؤخرا على عقد لإقامة دورات للفنون القتالية المختلطة تحت رعايتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الخمس المقبلة.
يذكر أن المقاتل الأمريكي بوارييه حصل على حزام بطل العالم المؤقت في الوزن الخفيف، عقب فوزه على مواطنه ماكس هالواي بالنقاط، في النزال الذي جمعهما، يوم 13 أبريل الجاري، خلال دورة UFC 236.تقرر رسميا أن يخوض بطل العالم للفنون القتالية المختلطة، الروسي حبيب نورمحمدوف نزالا للدفاع عن لقبه أمام الأمريكي داستن بوارييه، في 7 سبتمبر المقبل، بأبو ظبي، في دورة UFC 242.
وسيخوض حبيب هذه المواجهة بعد انقضاء عقوبة الإيقاف المفروضة عليه حتى يوليو 2019، بسبب شجار عقب نزاله ضد الإيرلندي كونور ماكغريغور.
وهذه هي الدورة الأولى التي ستقام في أبو ظبي، بعد أن وقعت منظمة UFC مؤخرا على عقد لإقامة دورات للفنون القتالية المختلطة تحت رعايتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الخمس المقبلة.
يذكر أن المقاتل الأمريكي بوارييه حصل على حزام بطل العالم المؤقت في الوزن الخفيف، عقب فوزه على مواطنه ماكس هالواي بالنقاط، في النزال الذي جمعهما، يوم 13 أبريل الجاري، خلال دورة UFC 236.
مواضيع مرتبطة
صلاح يحتاج للحماية في مصر
مانشستريونايتد يحدد سعر بيع لاعبه بوجبا لريال مدريد
منتخب السامبا يرسخ تفوقه على نظيره التانحو
حفل افتتاح بطولة غرب آسيا يثير جدلا في الأوساط العراقية
رسميا ...اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم يقر عقوبة قاسية بحق النجم العالمي ليونيل ميسي
بعد فوز الترجي بالقب الكاف يقرر اعادة المباراة
الصين تستضيف كأس آسيا 2023
بعد فوز تشلسي بالدوري الأوروبي حقق نجمهم رقما عجر عنه رونالدو وميسي
رونالدو يرد على أنباء الرحيل عن يوفنتوس
يوفنتوس بطلا للدوري الإيطالي للمرة الثامنة تواليا
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2023 وفاق برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية