جامعة الحكمة تحتفل بتخرج دفع طبية

الخميس 21 مارس - آذار 2019 الساعة 09 مساءً / 26سبتمبرنت :
عدد القراءات 4179

تواصل جامعة الحكمة في صنعاء الاحتفال بتخرج وتوديع دفعات الخريجين من كلياتها , ويث احتفلت اليوم الخميس بتخرج دفعة جديدة من خريجي وخريجات كلية العلوم الطبية (دفعة نبض الحكمة ) من طب الأسنان والصيدلة والمختبرات .

وقال رئيس جامعة الحكمة الدكتور مختار دائل عثمان إن البشارة الوطنية من جامعة الحكمة في هذا اليوم إلى وطننا الكبير "اليمن" رغم الظروف الحرجة التي تمر بها بلادنا هو فرحة الوصول بدفعة جديدة من خريجي الجامعة وبتخصصات طبية مختلفة إلى سوق العمل وهم مسلحين بما اكتسبوه من علم ومعرفة .

وطالب الخريجين بالعمل بمسئولية في خدمة مجتمعهم كونهم مسلحين بما اكتسبوه من علم ومعرفة ومن قبل أساتذة أصحاب شهادات عليا مشهود لهم بالكفاءة العلمية العالية .

من جانبه أشاد نائب رئيس الجامعة مدير فرع صنعاء الدكتور ماجد القطوي بالمستوى المسئول الذي توليه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الارتقاء بالمستوى العلمي لطلاب الجامعات وفقا لمعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي في بلادنا .

وأكد حرص الجامعة العمل وفق اعلى المعايير العملية والاكاديمية , ورفد السوق المحلية بكوادر علمية متخصصة قادرة على تلبية متطلبات السوق المحلية وفي مختلف التخصصات الطبية والإدارية والإنسانية والهندسية والتقنية وغيرها من التخصصات التي تمثل رافدا مهما لها بكوادر مؤهلة .

مؤكدا ان جامعة الحكمة تحقق النجاحات المستمرة , وتسير بخطى واثقة , في تطوير العمل الاكاديمي والعلمي داخل كلياتها , ما جعلها اليوم صدارة التعليم الجامعي , وتحظى بثقة الجميع .

وثمن القطوي الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل أعضاء هيئة التدريس على مدار سنوات متعاقبة كان ثمرتها اليوم في حفل تخرج طلاب وطالبات الجامعة وبهذا الشكل اللائق بهم.

بدوره أشار عميد كلية العلوم الطبية الدكتور محمود البريهي إلى ان جامعة الحكمة فرع صنعاء وبالتحديد قسم الصيدلة يعتبر الفرع الأول على مستوى فروع الجامعة لامتلاكه كادر أكاديمي متخصص .

وأشار إلى أن فرع صنعاء يعتبر الأول على مستوى الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة بالجمهورية اليمنية حيث تم إنجاز أكثر مم عشرة أبحاث علمية لطلبة كلية الصيدلة بجامعة صنعاء في معامل جامعة الحكمة فرع صنعاء بإشراف اكاديمي صيدلاني متخصص .

وكشف عن تحضيرات الجامعة لعقد المؤتمر العلمي للأبحاث العلمية ومناقشة أبحاث متميزة والتي لها أهمية في التصنيع الدوائي الجيد وخدمة المجتمع .

 
مواضيع مرتبطة
ضرائب القات ...انجازات وايرادات تقهر الصعوبات.
بالتعاون مع مستشفى الثورة .. الجامعة اللبنانية تنظم ندوة تأثير الصيدلة السريرية في معالجة أمراض القلب
متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟
قد تكون مصابا بالكورونا دون ظهور الأعراض!!
93% هي نسبة الحالات المعالجة في الصين
جامعة الحكمة تحتفل بتخرج دفع جديدة من كلياتها
استشهاد مواطنين فلسطينيين اثنين وإصابة 92 واعتقال 592 على أيدي قوات الإحتلال الإسرائيلي
زحف الأسد شرقا يعقد معضلة الغرب في سوريا
استشهاد 17 مواطنًا فلسطينّياً وإصابة 483 واعتقال واحتجاز 791 على أيدي قوات الإحتلال الإسرائيلي
بعد اتفاق باريس للسلام .. المصافحة تخفي انقسامات عميقة في ليبيا
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2021 وفاق برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية