بايرن ميونخ يخطط لضم نجم ريال مدريد فاسكيز لوكاس خلال الانتقالات الشتوية

الأربعاء 12 سبتمبر-أيلول 2018 الساعة 06 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات 1457

ذ

كرت تقارير صحفية، أن بايرن ميونخ الألماني يفكر في تعزيز صفوفه بصفقة مميزة، من نظيره ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وذكر موقع ترانسفير ماركت، أن الفريق البافاري يسعى للتعاقد مع لوكاس فاسكيز، نجم ريال مدريد، بعد تقدم العمر بنجميه فرانك ريبيري (35 عاماً) وآريين روبن (34 عاماً).

 

وأظهر مدرب بايرن، نيكو كوفاتش، رغبة واضحة في التقليل من دور الثنائي روبن وريبيري، وسط أنباء عن احتمالية عدم تجديد عقديهما بعد نهاية الموسم الحالي.

 

وبحسب الموقع، فإن بايرن ميونخ يريد ضم فاسكيز في الميركاتو الشتوي المقبل، مقابل 30 مليون يورو، مستغلًا قلة مشاركة اللاعب مع ناديه الإسباني.

 

وتغير وضع فاسكيز داخل الملكي، منذ وصول المدرب الجديد جولين لوبيتيجي، إذ لم يلعب في المباراة الأولى لريال مدريد في الليجا أمام خيتافي، سوى 13 دقيقة فقط، في حين لم يدخل في مباراة السوبر الأوروبي، إلا في الدقيقة 83.

 

وكانت صحيفة "ماركا"، قد قالت مؤخرًا إن فاسكيز، الذي نشأ بصفوف الملكي وانتقل لإسبانيول على سبيل الإعارة صيف 2014، بات تغييراً ثالثاً بالنسبة للوبيتيجي، بعد أن كان الأول لدى سلفه زين الدين زيدان.

 

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الإسباني لم يعد يشعر بالرضا داخل أسوار الملكي، بعد أن كان يأمل أن تخلصه التغييرات الجديدة في ريال مدريد، إثر رحيل زيدان وكريستيانو رونالدو، من دور البديل وزيادة دوره مقارنة بما كان يعيشه خلال فترة تواجد المدرب الفرنسي.

 

وكان فاسكيز قد انتقل إلى صفوف الملكي صيف 2015، مقابل مليون يورو فقط، ولا يزال يرتبط مع ريال مدريد بعقد يستمر لغاية 2021، الأمر الذي لا يجعل من المستبعد التخلي عن اللاعب، في الشتاء المقبل.

 

ولإنجاز هذه الصفقة، يراهن البافاري على علاقته الجيدة بالنادي الإسباني لإتمام صفقة الانتقال، إذ كانت هذه العلاقة الجيدة أرضية سهلت انتقال توني كروس وتشابي ألونسو وخاميس رودريجيز خلال السنوات الأخيرة.

 
مواضيع مرتبطة
فوز ريال مدريد ويوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروبا
رونالدو يشعر بالاضطهاد
الكرواتي مودريتش والبرازيلية مارتا أفضل لاعبين في كرة القدم خلال 2018م
بيلباو الاسباني يقيل مدربه بسبب سوء النتائج
أحد المسؤلين المصريين يعد بمكافئة صلاح في حال تحقق أمر ما
ماجواير يمدد عقده مع ليستر حتى 2023
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"يعلن قرعة دور المجموعات لدوري أوروبا الموسم الجاري.
قرعة دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ"
مصر.. اكتشاف مقبرة للفقراء تعود لعهد كليوباترا
ريال مدريد يستهل مشواره في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بفوز سهل 2-صفر على خيتافي
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2024 وفاق برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية