مؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول يستعرض الفرص الاستثمارية بمجال النفط

السبت 22 نوفمبر-تشرين الثاني 2014 الساعة 03 صباحاً / وفاق برس:
عدد القراءات 57815

اطلعت الشركات النفطية المشاركة في معرض ابوظبي الدولي للبترول على الفرص الاستثمارية في اليمن بالمجال النفطي .

ومصادر"أن مؤسسة الحثيلي لخدمات النفط مثلت اليمن في المعرض و قامت بعمل جلسات عمل وعلاقات كبيرة مع عدد من الوزراء النفطيين الذين حضروا المعرض وكذلك الشركات الدولية العامله في مجال النفط والغاز والمشتقات النفطية وكذلك الشركات الخدمية.

واكدت بان الحاج حسين الحثيلي ممثل اليمن ورئيس مجلس ادارة مؤسسة الحثيلي التقاء برؤساء شركات استثمارية ومسئولين من الدول المشاركة في المعرض واطلعهم خلال اللقاء على الفرص الاستثمارية في مجال النفط والغاز في اليمن باعتباره بلدا واعدا بالخيرات ومفتاح للاستثمار في كل المجالات .

وقالت المصادر ان شركة الحثيلي تهدف من المشاركة في المعرض  لمعرفة كل ما هو جديد خارجياً ودولياً فيما يخص النفط وخدماته ومشتقاته والتقنيات الحديثة وإمكانيات دخولها السوق اليمنية والاستثمار فيها .

واضاف "ولكي يكون لليمن حضور في مثل تلك المعارض الدولية التي كان لابد أن يكون فيها عدد كبير من الشركات والمؤسسات النفطية اليمنية لكن لا تجد سوى مؤسسة الحثيلي هي الرائدة في تلك المعارض والاتصالات ألمتحدثه والحديثة بما يتواكب مع العصر الحالي .

ودعت المصادر كل اصحاب المؤسسات والشركات اليمنية الى ان يكونا سفراء لوطنهم ومشيدا في الوقت نفسة بالظهور القوي لشركة الحثيلي في المعارض الدولية والمحافل الإنسانيه.

 

 هذا و يقام معرض أديبك الدولي للبترول سنوياً وهو خاص بالشركات النفطية والاستكشافية والخدمية وخلال فعاليات المعرض يتم تبادل وجهات النظر والتحريات والفرص الاستثمارية والعلاقات فيما بين الشركات وعمل الاستراتيجيات والتوقعات المستقبلية للثلاثين العام القادمة ومناقشات وزارية على المستوى الدولي فيما يخص النفط وإنتاجه وعمليات استخراجه والخدمات التابعة له .

حيث يستضيف المعرض أكبر التقنيات الجديدة في العالم ولكبرى الشركات العالمية أمثال توتال وارامكوا واو ام في وهنت ويستضيف المعرض 81 دوله وللمؤتمر التقني وعدد 1800شركة عارضه و21 خبيرادولياً وايضا عددا من الشركات التي تقوم بتقديم الآلات والمنتجات + 60000من المختصين في مجال النفط والغاز + 650مندوب + 600 .

  
مواضيع مرتبطة
سعر الذهب والفضة في اليمن والعالم بالريال ومختلف العملات ليوم السبت 22 نوفمبر 2014
انخفاض احتياطي اليمن من النقد الاجنبي بواقع 124 مليون دولار خلال شهر
سعر الذهب والفضة في اليمن والعالم بالريال ومختلف العملات ليوم الأحد 23 نوفمبر 2014
وزير السياحة يفتتح أول فرع لسلسلة مقاهي سكند كب العالمية في اليمن
سعر الذهب والفضة في اليمن والعالم بالريال ومختلف العملات ليوم الاثنين 24 نوفمبر 2014
مقابلة العمل: 12 إجابة ستساعدك على نيل الوظيفة
سعر الذهب والفضة في اليمن والعالم بالريال ومختلف العملات ليوم الجمعة 21 نوفمبر 2014
إيران ستضاعف صادراتها النفطية في شهرين حال رفعت العقوبات
مجموعة (تمار) الاسرائيلية تعتزم مد خط أنابيب للغاز إلى مصر
محافظة البنك المركزي يتسب بارتفاع الضغط عند الرئيس
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2024 وفاق برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية