Sql ERROR: ErrID: 145 ErrMsg: Table './wefaqnet_ad/rawasy_whoiswhere' is marked as crashed and should be repaired File: /usr/lib/php/RMIT/_inc/my_header.php Line: 74 Query: SELECT `wtime` FROM `rawasy_whoiswhere` WHERE `rawasy_whoiswhere`.`host_addr`='3.236.18.161' AND `rawasy_whoiswhere`.`sessid`='5e0a8d290dd1536ff6db966dcfc2d608' LIMIT 0,1 Sql ERROR: ErrID: 145 ErrMsg: Table './wefaqnet_ad/rawasy_whoiswhere' is marked as crashed and should be repaired File: /usr/lib/php/RMIT/_inc/my_header.php Line: 86 Query: UPDATE `rawasy_whoiswhere` SET `username`='3.236.18.161', `wtime`=UNIX_TIMESTAMP(now()), `host_addr`='3.236.18.161', `guest`='1', `module`='news_details', `url`='/news_details.php?lng=arabic&sid=15691' WHERE `rawasy_whoiswhere`.`host_addr`='3.236.18.161' AND `rawasy_whoiswhere`.`sessid`='5e0a8d290dd1536ff6db966dcfc2d608' LIMIT 1

( فيديو).. مخططات إرهابية ومقابر جماعية للقاعدة في أبين

الجمعة 09 مايو 2014 الساعة 03 صباحاً / وفاق برس/متابعات:
عدد القراءات 1922
واصلت الوحدات العسكرية والأمنية بمساندة أبطال اللجان الشعبية في مديرية المحفد تمشيط ما تبقى من مناطق وادي ضيقة والقرى والمناطق المجاورة لتأكيد خلوها وتطهيرها تماماً من عناصر الإرهاب والشر.
وفي هذا الاتجاه أكد مصدر عسكري مسؤول بالمنطقة العسكرية الرابعة أن مديرية المحفد بمحافظة أبين أصبحت مطهرة وخالية تماماً من تواجد أو تمركز أي جماعات إرهابية فيها.
واوضح المصدر العسكري سقوط عدد من القتلى والجرحى من عناصر الإرهاب بينها قيادات بارزة في التنظيم، فيما لاذ بالفرار ما تبقى من تلك العناصر الآثمة إلى خارج مديرية المحفد وهي تدرك أن لا مكان لها بعد اليوم على أرض الوطن وبين أبنائه الشرفاء اللذين يرفضون فكر وسلوك عناصر القتل والموت والدمار الإرهابية.
وبحسب موقع "وزارة الدفاع "قام محافظ محافظة أبين جمال العاقل وقائد المنطقة العسكرية الرابعة صباح اليوم بزيارة إلى المعسكر الرئيسي الذي كانت تتجمع فيه العناصر المسلحة لتنظيم القاعدة الإرهابي في منطقة الخيالة جنوب شرق عاصمة مديرية المحفد .
حيث أطلعوا على ما كان يوجد في المعسكر الإرهابي الذي كانت تجلب إليه كل أدوات القتل والدمار والإجرام وتم العثور على عدد من العبوات والمتفجرات والوثائق المتنوعة التي كانت تعدها العناصر الإرهابية لتنفيذ عملياتها التدميرية..
كما تم العثور على ثلاث مقابر جماعية حديثة تم فيها دفن عدد من قتلى القاعدة الذين لقوا حتفهم على أيدي أبطال القوات المسلحة.. كما تم العثور على كميات من العقاقير الطبية ومنها مخدرات وحبوب الشجاعة ومنع الحمل وابر وقف نزيف الدم وكميات من التمور والأغذية.
وفي سياق متصل قال المصدر العسكري انه تم إعادة العمل في مركز شرطة مديرية المحفد الذي توقف منذ أربع سنوات حيث ألتقى مدير عام شرطة أبين بقيادة وأفراد مركز الشرطة بالمحفد وطالبهم بمضاعفة جهودهم في حفظ الأمن والسكينة والتصدي لأية محاولات تسلل لعناصر الإرهاب ..مشيرا الى أنه سيتم رفد المركز بجميع المتطلبات الضرورية للعمل الأمني.



مواضيع مرتبطة
(شاهد الفيديو) .. الاحتفال بتطهير مدينة عزان بشبوة من الارهابيين
عاجل .. مصرع خبير المتفجرات تيمور الداغستاني : القبض على فرنسيين ضمن عناصر القاعدة في اليمن
بالفيديو...صالح يكشف معلومات جديدة وخطيرة عن جريمة تفجير مسجد دار الرئاسة ومرتكبيها
صدمة (الجنائية الدولية) تصيب قطر...ودول الخليج توجه إنذارها الأخير للدوحة
(صور وفيديو).. ضبط فرنسيين اثنين من عناصر القاعدة ومصرع السعودي تركي عبدالرحمن وخبير المتفجرات تيمور الداغستاني
مصرع القيادي في تنظيم القاعدة شايف الشبواني في عملية نوعية بأمانة العاصمة
مجهولون يحرقون الشابة (غدير هادي) حتى الموت .. وسط العاصمة صنعاء
مجموعة هائل سعيد انعم .. توجه ضربة قوية لـ( إخوان ) اليمن
وفاق برس .. ينشر أسماء قيادات (القاعدة) الذين قتلوا حتى الآن في معارك أبين وشبوه
( عاجل ) .. تفاصيل حصرية : مصرع 4 إرهابيين قرب دار الرئاسة
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2022 وفاق برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية