فيروز محمد علي
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مقالات رأي
RSS Feed
فيروز محمد علي
رحلة ضياع..!!
مناجاة وطن منكوب..!!
الى اصحاب الفخامة .. مع التحية..!!

بحث

  
حكومة انقاذ وطنية..!!
بقلم/ فيروز محمد علي
نشر منذ: 10 سنوات و شهر و 29 يوماً
الإثنين 24 فبراير-شباط 2014 06:04 م

انا اعترض بشدة ان يكون يوم 11 فبراير يوما وطنيا .. إن التاريخ لا يرحم يسجل كل شاردة وواردة .. فبأى حق يعلنوه يوما وطنيا تقام فيه الافراح والاحتفالات .. على جثث من تحديدا يحتفلون ويسجل ويؤرخ يوما وطنيا.
جميع الأطراف خاسر لم تكن معركة ضد عدو خارجي فيه غالب او مغلوب فكل الأطراف من ابناء الوطــن .. ابناء اليمـــن .. فبأى حق يقتل القتيل من ابناء الوطن ويتم الاحتفال وعمل مهرجان تحت مسمى يوم وطني ..اى وطنية في ذلك؟!.
انا اعترض على شرعية مخرجات الحوار الوطني.. فقد صدر قرار رئاسي بتشكيل الحوار لمدة ستة أشهر وبقدرة قادر تحولت الي عشرة أشهر بدون قرار رئاسي رسمي بالتمديد .. ونحن قوما نرفض بشدة التمديد بدون مبرر شرعي ودستوري وقانوني وقرار رئاسي .. فحوار تجاوز مدته المحددة زمنيا يعتبر باطل باطل باطل .
انا أعترض علي تدخل جمال بن عمر انه تدخل سافر ليس من ضمن صلاحياته كمبعوث أممي أن يسرب ويستعجل في حكمه وقراراته..فمأساة وطنه آولى بـه .. انا أعترض على إقحام بعض السفراءأنفهم في شأن يعتبر سيادي كدولة يمنية .. فل يقبعوا في مربعهم الصحيح ساكنيين ولا يحشروا أنفسهم فيما لا يعنيهم ولا يجوز لهم كبروتكول دولي متعارف عليه أن يتجاوزا حدود مهامهم الموكلة إليهم.
والان بعد بضع ايام عمليا حسب المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة سوف تسقط شرعية الرئيس عبدربه منصور وتحال الشرعية الي مجلس البرلمان هنا نحن جدا جدا جدا بحاجة الي حكومة إنقاذ وطني لإنقاذ ما تبقى من وطن وشعب وثروات .. وحقن دماء تهدر .. وأرواح تزهق.
حكومة إنقاذ تنقذ ما تبقى من صعدة .. من الجنوب.. من الشمال.. من الشرق.. من الغرب .. وتكف ايدي الفاسدين وتخرس ألسنة الباغيين .. وتقطع أرجل المعتدين .. وتقتلع أعين وأيدي الطاغيين المتلاعبين.
حكومة إنقاذ وطني تحد من الأخوان والإرهابيين الذين عاثوا في الارض فسادً ونهبا وقتلً .. حكومة إنقاذ ترفع علم الوطن ومصلحة الشعب اولا.. وتلغي وتنكر النرجسية وحب الذات في بعضهم .. حكومة إنقاذ تفصل بين دين اللـــــه ودينهـــــم .. إنهم يفصلون الدين حسب آهوائهم بما يناسب عقولهم الفارغة كطبول جوفاء فالبعض منهم ينتعله في قدميه ظنا منه انه حذائه المبجل الذي يسير به في الارض المقدسة ..والبعض منهم يعطل عقله إلي أجل غير مسمى.
والبعض منهم يستخدمه لدمار شامل وفتنة واسعة الاتجاهات .. والبعض يجعله في حالة سكون وخمول كامل .. تعددت عقولهم ومصالحهم واحـــدة.. يتشدقون وتصرخ آفواههم بأسم الوطن والدين لغرض في جيوبهم.
اى دين ذاك الذي يأمرهم ببيع أرواحهم وتحالفهم مع إبليس وإزهاق ارواح إخوانهم المسلمين مثلهم.. اى دين ذاك الذي يأمرهم بذبح المسلمين في صعدة وكأنهم نعاج تساق في مسالخ دينهم..!!
اى دين ذاك الذي يأمرهم بالفحشاء في الخفاء والرياء امام العالم .. اى دين ذاك الذي يجاهرون به بالسؤ دون حياء من خالقهم .. إن اللـه سبحـــانـــه برئ من دينهم ولاحاجة له بدينهم فالدين عند اللـــــه الإسلام .. والإسلام من سلم الناس من أذاه وشره وحقده وبغضه وسلاحه.
اى دين ذاك الذي إبتدعوه واخترعوه ومن اين آتوا بــه .. إن الاسلام يسر وليس عسر.. إن الإسلام معروف وليس منكر إن الاسلام تسامح وليس حقد أسود.. إن الإسلام يترفع ان ينسب اليه مثل هؤلا المرتزقه الذين يتاجرون بأسمه لملئ جيوبهم وبطونهم العفنة.
إن كانوا حقا كما يدعون إنهم آصحاب دين ومذهب آلا في آيات اللــه .. أفلا يتفكرون .. يتدبرون .. يعقلون..يفقهون ماذا يخبرهم اللـــه في كتــاب محكم الايات نزل بلسان عربي .. إنهم يطلقون شعارات زائفة وكلمات خالية من منطق العقل ومنطق الدين .. الموت لإسرائيل .. الجن لامريكا.. اللعنة عليهم.
شعارهم اشبه بمزحة غبية لا يفقهها حمار الغابة .. لم يمت اى امريكي بإيديهم.. لم يقتل اى اسرائيلي بسلاحهم.. لعنتي عليهم إنهم يقتلون إخوتهم لعنتي عليهم إنهم يستبيحون دماء بعضهم ومن لا ذنب لهم .. هنا يحققون وعد بيلفور .. هنا يؤكدون رؤية الغرب بشرق اوسط جديد.
هنا يحضرون إتفاقية سايكس بيكو.. هنا يتم القضاء على أغلبية المسلمين تحت مسميات كثيرة تناسبهم ومصالحهم .. هنا رفع علم الامريكي وعاش الإسرائيلي في دور متفرج علي مسرحية هزلية ..سيناريو الغرب .. وإخراج الإخوان.. ومونتاج الخليج.. ورعاية المرتزقة تجار الحروب وصانعي الأزمات .. بطولة المتــــأسلمين أجمعــــين.
Share |
عودة إلى مقالات رأي
مقالات رأي
كاتب/ثابت العقاب
عودا على بدء
كاتب/ثابت العقاب
كاتب/علي البخيتي
عندما وضعت قطر بيضها (بالكامل).. في سلة الإخوان
كاتب/علي البخيتي
كاتب/عبدالوهاب الشرفي
قرار (بنعمر) .. مجازفة اخرى بالعملية السياسية و بمستقبل اليمن
كاتب/عبدالوهاب الشرفي
كاتب/احمد صالح الفقيه
فكر التغريب عند أدونيس
كاتب/احمد صالح الفقيه
كاتبة/نُهى البدوي
العرضي بين تغريدات (الشلفي) واستخفاف (الوحيشي)
كاتبة/نُهى البدوي
كاتب/جمال محمد حُميد
متفائل رغم كل شيء ..!
كاتب/جمال محمد حُميد
الـمـزيـد
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2024 وفاق برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية