طارق مصطفى سلام
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مقالات رأي
RSS Feed
طارق مصطفى سلام
أحزاب فاشلة وقيادات فاسدة ..!.
عن طبيعة العلاقة العضوية بين جامعة الايمان واخوان ودواعش اليمن ..!
رسائل عاجلة للأخوة في قيادة أنصار الله ..!

بحث

  
هادي وتركة الماضي ؟. ؟ .
بقلم/ طارق مصطفى سلام
نشر منذ: 9 سنوات و 4 أشهر و 25 يوماً
الخميس 07 فبراير-شباط 2013 11:19 م

• هنيئاً للوطن وللشعب اليمني بالقرارات الحاسمة الواعدة التي يصدرها ابن اليمن البار المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوري القائد الاعلى للقوات المسلحة هذه القرارات التي تعيد بناء الجيش اليمني والأمن على أسس وطنية وعلمية سليمة وتوحد من عقيدته المزدوجة وكيانه الممزق والمتناحر و تنهي الفساد في مؤسساته وتقضي على الانحراف في قيادته الأنانية وتصحح في مهامه وأهدافه الاستراتيجية وتعيد انتمائه للوطن والشعب ولا شيء غير ذلك .
• تلك القرارات التي تنهي الارتباط بالماضي وأمراضه العديدة وتدشن لعهد جديد اساسه الحرية والتغيير والتحديث ابتداء من تعزيز الحريات والحقوق المدنية والسياسية الى التداول السلمي للسلطة واعلاء كلمة الشعب باحترام مرجعية وحكم صناديق الاقتراع ,وانتهاء بتحقيق الأمن والاستقرار والنماء والازدهار للشعب والوطن .
• نعم أخي هادي ..علينا ان نجسد ثقافة وروح التغيير والديمقراطية البناءة كنهج وسلوك راسخ ودائم نؤمن به قولا وعملا ولا نتنكر له أبدا مع تغير المصالح وتبدل المراحل, وأن نتمثل مضمونه الشفاف والمنصف كأعراف ومبادى سائدة وأخلاق وقيم رفيعة وعادلة ننشدها ونقتدي بها شعارا وسلوكا , بل وعقيدة عميقة وتوجه قائم لا نحيد عنه مطلقا, ونثبت كل ذلك في وعينا ووجداننا الجمعي المجتمعي .
• دمتم بألف خير ايها الرئيس القائد الوفي الصبور الهادي المنصور بأذن الله .. سير الى الامام وتقدم الصفوف ونحن معكم وبكم نكمل المسير الطويل ..ندعمكم ونؤيدكم ونشد من أزركم وعزيمتكم ,ثابتين على مبادئنا وفي مواقفنا لا نحيد عنها قيد انملة ,ملتزمين جميعا ومعكم دوما بواحدية وصدق المسار ولا نتخلف عنه أبدا وعن المسير في طريق النصر والعزة للوطن والأمة .
• حفظكم الله أخي هادي وسدد على طريق العزة والخير خطاكم ونصركم طالما وانتم الاوفياء لقضايا وطموحات شعبكم ومن تجسدوا ارادة الشعب الحر الابي التواق للحرية والعدل والمساواة والازدهار والغد الافضل والعيش الكريم , ولكافة مراكز القوى وقوى الظلام والضلال وأدوات التضليل نقول كفى فقد عرف الشعب طريقه ولن يحيد عنه مطلقا ولو قيد انملة .
• وللرئيس هادي نقول : -
أن كان علي سيئ نريدك أفضل منه ..وأن هو جيدا فنريدك الأجود والأخير عنه .
فهل تفعل ؟
إنا لمنتظرون ؟
Share |
عودة إلى مقالات رأي
مقالات رأي
صحافي/عبيد الحاج
تعز وإب.. ريف الجنوب..!
صحافي/عبيد الحاج
دكتور/طارق عبدالله ثابت الحروي
رسالة إلى حكومة العملاء السرية في اليمن..لكل بداية نهاية !!
دكتور/طارق عبدالله ثابت الحروي
كاتب/جاسر عبد العزيز الجاسر
تسلق جماعات القتل للمشهد السياسي في دول الربيع العربي
كاتب/جاسر عبد العزيز الجاسر
صحافي/نبيل سبيع
صِفْر الوجيه
صحافي/نبيل سبيع
كاتب/طارق مصطفى سلام
عن خلافات قادة اليمن !؟
كاتب/طارق مصطفى سلام
دكتور/محمد حسين النظاري
ثلاثاء الحديدة
دكتور/محمد حسين النظاري
الـمـزيـد
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2022 وفاق برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية