طارق مصطفى سلام
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مقالات رأي
RSS Feed
طارق مصطفى سلام
أحزاب فاشلة وقيادات فاسدة ..!.
عن طبيعة العلاقة العضوية بين جامعة الايمان واخوان ودواعش اليمن ..!
رسائل عاجلة للأخوة في قيادة أنصار الله ..!

بحث

  
لأن الوطن أولى وأغلى
بقلم/ طارق مصطفى سلام
نشر منذ: 8 سنوات و 3 أشهر و 12 يوماً
الأربعاء 07 مايو 2014 02:56 ص

(الدعوة عامة : للاستقالة من أحزابنا الانتهازية الفاشلة التي باتت وضيعة وصغيرة في مواقفها المصلحية والانانية المشينة والمعيبة والالتحاق بحزبنا الكبير حزب الشعب والوطن ..) .
من خضم الموقف الوطني المتقدم للأخت الدكتورة الفت الدبعي وما سطرته (مؤخرا) بأحرف من نور وضياء عندما واجهت الديناصورات المنحطة والمتطرفة في حزبها (العتيق) لتقول لهم .. لا للتطرف ودعم الارهاب ..لا للفكر الفاسد الذي ينتج أعمال التدمير والتخريب وأفعال الغدر والاغتيال التي تقتل أبنائنا الأبرار في جيشنا اليمني الباسل وتنكل بالمواطنين الاخيار .. ونقول لهم .. الوطن أولا .. والوطن أولى .. والوطن أغلى .. والوطن قبلكم وقبلنا جميعا وقبل كل شيء .. ومن واقع المعارك الفاصلة والحاسمة بين محوري الخير والشر التي تدور روحاها اليوم على أرض الوطن الغالي في محافظتي ابين وشبوة ..
أستلهم موقفي هذا الذي أقول فيه : لا لحزبي العريق وقياداته الصغيرة التي لم ترتفع إلى مستوى التحديات الكبيرة والمخاطر المتعاظمة التي تواجه الشعب وتعصف بالوطن في المرحلة الراهنة .. فأقدم استقالتي من حزبي الصغير في حجمه والضئيل باهتماماته .. لأنظم لحزبي الكبير في مساحته وتعداده .. والعظيم بأهله وسكانه .. ليصبح حزبي هو الوطن بكافة مدنه وأريافه .. ورفاقي هم الشعب بمجمل مذاهبه واطيافه .. وجميع فئاته وطبقاته ..
وللحقيقة والتاريخ, أجد أنه من الأفضل والمناسب بل من العدل والانصاف لنا جميعا ساسة ومواطنين .. نخبا وجماهير .. ومن الشفافية مع الشعب والانتصار لليمن .. أن أدعوكم أخواني ورفاقي في كل مكان في ربوع هذا الوطن الشامخ والمعطاء الذي بات يعاني الأمرين من أحزابنا الانتهازية الصغيرة التي ادمنت على الإقتيات من آلامه والارتزاق من نكباته واحزانه .. فأدعوكم جميعا في جنوب الوطن وشماله وفي شرقه وغربه لترك أحزابكم السياسية الصغيرة .. والاستقالة من عضويتها التنظيمية .. والتخلص من قيودها السياسية .. والالتحاق بركب الحضارة والشموخ .. وموكب البناء والعمل ..
أنني أدعوكم جميعا للالتحاق بحزب الحياة والازدهار الذي لا يختلف فيه وحوله اثنان ... نعم هو حزبنا الكبير حزب الشعب والوطن ..


Share |
عودة إلى مقالات رأي
مقالات رأي
كاتب/أصيل القباطي
الإرهاب يُطلق زفرته الأخيرة.. بعض الدلائل..
كاتب/أصيل القباطي
كاتب/عبدالوهاب الشرفي
اعلنها حربا يافخامة الرئيس
كاتب/عبدالوهاب الشرفي
مهندس/يحي القحطاني
لماذا تقدم الغرب وتخلف العرب؟
مهندس/يحي القحطاني
كاتب/عبدالوهاب الشرفي
القاعدة .. ليست تنظيما
كاتب/عبدالوهاب الشرفي
كاتب/حافظ مصطفى علي
في الواتس (أتحداك أن لا تنشرها).!
كاتب/حافظ مصطفى علي
كاتب/وليد محمد سيف
فيدرالية بأقل كلفة.. ؟!
كاتب/وليد محمد سيف
الـمـزيـد
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2022 وفاق برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية